بحث التقييم الداخلي بـ «مجلس شرطة دبي»

ترأس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، الاجتماع الثاني لمجلس شرطة دبي للجودة لعام 2017، بمقر القيادة العامة، حيث بُحث تطوير أسلوب التقييم الداخلي لمنظومة الأداء المؤسسي.

وجرى الاجتماع بحضور العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، نائب رئيس المجلس، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، ومديري مكاتب ضمان الجودة في الإدارات العامة ومراكز الشرطة. وفي بداية الاجتماع استعرض ابراهيم الفلاسي المنسق العام لمكاتب ضمان الجودة، أمين سر ومقرر المجلس، قرارات وتوصيات الاجتماع الأول وما تم تنفيذه منها، واستعراض ما وصلت إليه فرق العمل كلا حسب اختصاصه في هذا الشأن.

وناقش المشاركون في الاجتماع نتائج مشاركة شرطة دبي في جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز حيث أكد العبيدلي الحرص على التميز في مختلف مجالات العمل المؤسسي ودعمه الدائم للمتميزين.

كما وناقش المجتمعون إطلاق مبادرات في مجال قطاع الجودة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين ضمن خطط واضحة إضافة إلى الاطلاع على أفضل الممارسات والمقارنات المرجعية العالمية في الجودة والتميز.

ووجه العبيدلي مديري مكاتب ضمان الجودة بالعمل بروح الفريق الواحد وتكثيف الجهود لمواصلة التميز في العمل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في الجودة شاكراً جهودهم المستمرة الهادفة إلى تميز شرطة دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات