EMTC

«دبي للأداء المتميز» ينظم زيارات ميدانية للمشاركين في الدورة التقييمية

نظّم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي زيارات ميدانية للجهات الحكومية المشاركة في الدورة التقييمية العشرين من جائزة البرنامج للعام 2017، حيث تمّ تهنئة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتقديم شهادات مشاركة وتقدير للمشاركين بالدورة التقييمية.

وأثنى الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز على أداء الجهات الحكومية المشاركة بالدورة التقييمية العشرين وهنأ الفائزين وشكر المشاركين المرشحين للجائزة وتمنى لهم حظاً أوفر في الدورات التقييمية القادمة، مؤكّداً أن لكل مجتهد نصيب وأنّ الموظفين الجادّين في سعيهم إلى التميز سيحقّقون أهدافهم وطموحاتهم عبر الالتزام بتطوير أدائهم والاستفادة من خبرات زملائهم والسعي الدؤوب نحو تحقيق التميّز والإبداع في عملهم.

وقال النصيرات: «نفخر بالإنجازات التي تمّ تحقيقها خلال الدورة العشرين من جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، حيث شهدنا تطوّراً ملحوظاً في مستويات الأداء لدى المشاركين، واستطاعت الجهات الحكومية المشاركة تحقيق مستويات عالمية من التميز».

وأضاف: «وجدنا تجاوباً كبيراً من قبل الجهات الحكومية المشاركة ولاسيما في ما يتعلق باعتماد معايير منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي». وأشار النصيرات إلى أنّ حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لحفل الجائزة وتكريمه للفائزين يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه سموّه للارتقاء بالعمل الحكومي بما ينعكس إيجاباً على جميع أطراف العمل الحكومي من مديرين وموظفين ومتعاملين.

وقال: «أخذنا على عاتقنا في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أن نقدّم كل مساعدة ممكنة لجميع الجهات الحكومية لكي ترتقي بعملها وتنهض بأداء موظفيها إلى مستويات التفوق العالمي في مختلف ميادين العمل الحكومي، واضعين نصب أعيننا مقولة صاحب السمو حاكم دبي: (في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية) لذلك لن نتوقّف عند حدّ في سعينا لتقديم الأفضل دائماً وفي خططنا لتحسين الأداء الحكومي والارتقاء به وتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لكل من الموظف والمتعامل على حدّ سواء».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات