00
إكسبو 2020 دبي اليوم

20 مليوناً من «أسواق عجمان» لدعم 350 سلعة

جمعية أسواق عجمان تكمل استعدادها

رصدت جمعية أسواق عجمان مبلغ 20 مليون درهم لدعم أسعار 350 سلعة استهلاكية غذائية ونسبة تخفيض تصل إلى 50%، كما تم تثبيت 750 منتجاً أساسياً تماشياً مع مبادرات الجمعية لعام الخير وتوفير السلع لأصحاب الدخل المحدود.

وقال حسن القصعي، مدير عام جمعية أسواق عجمان التعاونية إنه تم التعاقد من عدد من الموردين الرئيسيين من بلدان مختلفة، لتوفير الخضار والفواكه بأنواعها المتعددة، وبشكل يومي، وبأسعار ثابتة، تجنباً لأي نقص قد ينتج بسبب تزامن شهر رمضان مع بدء ارتفاع درجات الحرارة صيفاً، مشيراً إلى اتخاذ أسواق عجمان التعاونية لعدد من الإجراءات، ضمن الاستعداد المسبق للشهر الكريم، أهمها وصول إجمالي التعاقدات مع كبار الموردين إلى 40 مليون درهم، لتوفير منتجات غذائية واستهلاكية متنوعة.

مخزون

وحول المخزون الاستراتيجي من الأرز، أكد أن هناك قرابة 50 طناً، تشمل 35 نوعاً، منها الهندي والتايلاندي والباكستاني والمصري، بهدف تلبية رغبات وأذواق مختلف شرائح المجتمع، خاصة في شهر رمضان، والذي تزيد فيه الولائم العائلية وأعمال الخير.

وكشف عن وضع خطة طوارئ، تشمل إلغاء إجازات جميع موظفي أسواق عجمان التعاونية قبيل حلول الشهر الكريم، وزيادة عدد الموظفين المتواجدين في المناطق الأمامية بالفروع، للتعامل الفوري مع رغبات ومشتريات المستهلكين، حيث من المتوقع زيادة الحركة الشرائية بنسبة تفوق الـ60% في الأيام الثلاثة التي تسبق رمضان.

طباعة Email