00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إقبال على المنتجات والسلال في أبوظبي

إقبال كبير من قبل المستهلكين على المنتجات الرمضانية

شهدت منافذ البيع الكبرى والجمعيات التعاونية في أبوظبي، إقبالاً كبيراً من قبل المستهلكين على المنتجات الرمضانية استعداداً للشهر المبارك، وذلك بعد طرح مجموعة عروض وسلال رمضانية بتخفيضات تصل 50% وبأسعار التكلفة وبأقل من أسعار التكلفة على بيع مئات السلع.

وتجاوب أغلب المستهلكين مع العروض المختلفة على المنتجات الرمضانية، وعرضت منافذ البيع سلالاً رمضانية يتراوح عدد السلع فيها بين 15 و25 سلعة، فيما تراوحت أسعارها ما بين 95 إلى 200 درهم.

وأشار هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، في اتصال هاتفي مع البيان، إلى أن الإدارة ستعقد إحاطة إعلامية خلال الأسبوع الجاري، للإعلان عن تفاصيل التخفيضات والالتزامات التي وقع عليها مسؤولو منافذ البيع الكبرى، إضافة إلى طرح حملات توعية ضخمة ومكثفة تستهدف المستهلكين.

وأكد إبراهيم البحر المدير التنفيذي، إلى أن الجمعية ستقوم بطرح 30 ألف سلة مميزة خلال رمضان، بقيمة 95 درهماً وتحتوي على 16 سلعة ذات جودة عالية، مشيراً إلى أن قيمة السلة الأساسية قبل التخفيض بلغ 157 درهماً. وقال: نود أن نطمئن المستهلكين من تخوف نقص المواد الغذائية بأن الجمعية قامت باستيراد وتخزين ما يعادل استهلاك 3 أشهر، خاصة المواد الأساسية من الرز والسكر والمعلبات واللحوم المثلجة والطحين، موضحاً أن الجمعية قامت ببيع 21 ألف سلة رمضانية العام الماضي 2016.

طباعة Email