«إسلامية دبي» تكرّم المتفوقين في مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية، بمنطقة الورقاء في دبي، جميع الطلاب المتفوقين الذين شاركوا في المسابقات الخارجية والمحلية لحفظ القرآن والسنة وعلوم الشريعة، بحضور ورعاية الدكتور حمد الشيباني، المدير العام للدائرة.

بدأ الحفل التكريمي بتلاوة آيات من القرآن لأحد طلاب المراكز.

وثمّن الشيباني جهود المراكز في الوصول إلى المشاركات الإقليمية والدولية من خلال طلابها، واستذكر تاريخ إنشاء المراكز، والجهود التي بذلت لتأسيسها ووصولها إلى ما هي عليه اليوم، داعياً الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان صاحب السمو الراحل الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، ومن واصل المسيرة بعده للتكفل بهذه المراكز واستدامة عطائها.

ثم تلتها مرحلة تكريم الفائزين والمعلمين ومائدة العشاء بالمناسبة.

وكرّم الشيباني وبطي الجميري، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في الدائرة، مجموعة من الفائزين بالمسابقات التي نظّمت على مستوى إمارات الدولة؛ كالفائزين بمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم، وعددهم 8 طلاب.

كما نال التكريم جميع الفائزين بجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية من طلاب مراكز مكتوم، وكان عددهم 7 طلاب، وكذلك الفائز المشارك بجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، وجائزة راشد بن أحمد المعلا.

ثم تلت مرحلة تكريم الفائزين في المسابقات الخارجية وعلى مستوى الدولة، تكريم طلاب حلقة تحفيظ القرآن الكريم وتصحيح التلاوة للكبار بمسجد الشيخ راشد بن مكتوم في الورقاء 1، للفترتين الصباحية والمسائية، وبلغ عددهم 19 طالباً، وفيهم الطبيب والمحامي والمهندس والتاجر والمتقاعد، ومن جنسيات متعددة.

Email