«بيئة» تنجح في الترويج لحملة «إعادة التدوير أصبحت سهلة»

أعلنت شركة الشارقة للبيئة «بيئة»، عن اختتام حملتها «إعادة التدوير أصبحت سهلة» بنجاح، حيث شملت كافة أرجاء إمارة الشارقة، وبادرت خلالها «بيئة» إلى تزويد السكان بالأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل باللونين الأخضر والأزرق، للمساعدة في فرز النفايات وإعادة تدويرها بسهولة.

وتأتي هذه الحملة التي حققت نتائج إيجابية، ضمن خطط «بيئة» لنشر الحلول الفعالة في إدارة النفايات لدى سكان الشارقة، وتوفير أكياس فرز النفايات وإعادة تدويرها باللونين الأزرق والأخضر، بهدف الحد من الآثار البيئية السلبية الناجمة عن التخلص من النفايات بطرق غير سليمة.

وتتوفر الأكياس القابلة للتحلل في كافة فروع جمعية الشارقة التعاونية بأربعة أحجام مختلفة: صغيرة، ومتوسطة، وكبيرة، كبيرة جداً، وصممت لتكون فعالة من حيث التكلفة قدر الإمكان للمستهلك، وذلك بهدف تفعيل أدوار أفراد المجتمع والسكان لضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لشركة «بيئة»: «يتمثل العنصر الأساسي في رسالة «بيئة» في إلهام أفراد المجتمع، بضرورة العمل على بناء مستقبل أفضل، وفي هذا الصدد، فقد نجحت الحملة التي أطلقناها في جمعية الشارقة التعاونية في بلوغ آفاق جديدة».

حيث «تم استخدام 84,000 كيس باللونين الأخضر والأزرق، بهدف نشر الوعي بالحملة، كما بادرت «بيئة» إلى بث مقاطع فيديو ومنشورات تثقيفية عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيز المشاركة المجتمعية».

تعليقات

تعليقات