تعيين 800 طالب وظيفة واستقبال 5300 طلب

25 ألف زائر في ختام معرض الفجيرة الدولي للتوظيف

زائرون وأجنحة في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف | تصوير: زيشان أحمد

اختتمت أمس فعاليات معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم في دورته الحادية عشرة، الذي انطلقت يوم الأربعاء الماضي، بتوظيف 800 متقدم لطلب وظيفة، فيما شهد حضوراً جماهيرياً لافتاً وصل إلى 25 ألف زائر خلال الأيام الثلاثة للمعرض، كان 80% منها الحضور النسائي، وسجلت منصات المعرض هي الاخرى إقبالاً واسعاً للباحثين عن عمل بلغت حوالي 5300 طلب وظيفة في اليوم الختامي للمعرض.

مشاركة واسعة

ويقام المعرض سنوياً بتنظيم من دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، استقطب هذه السنة مشاركة واسعة لأكثر من 50 مؤسسة من مختلف الجهات والقطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة والعسكرية، و120 جامعة ومؤسسة تعليمية مشاركة من مختلف دول العالم.

وطرحت فيها الجهات المشاركة حوالي 1300 وظيفة للخريجين الجدد من حملة شهادة الثانوية العامة والجامعات والدبلوم، حيث يتم إلحاق الموظفين الجدد بدورات وبرامج تدريب وتعليم أكاديمي متخصص، حيث تولي الدائرة عملية التأهيل والتدريب الأكاديمي والمهني اهتماماً بالغاً، من اجل تطوير الأداء وتحسين المهارات للموظف للارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

نجاح

وأشار محمد الزيودي مدير الموارد البشرية بحكومة الفجيرة أن تعيين هذا العدد من المتقدمين لطلب وظيفة يمثل نجاحاً لهم ويحقق أهداف المعرض، بدعم عملية التوطين وتوفير فرص عمل لجميع التخصصات لأبناء الإمارة والمدن المجاورة لها لكي يساهموا في بناء ورفعة وطنهم الإمارات. ونوه الزيودي إلى فوز 10 زوار بمنح دراسية للسفر إلى لندن في برنامج صيف المعرفة، واخرون فازوا بـ 10 جوائز لأجهزة إلكترونية، ضمن الجوائز العديدة والقيمة التي رصدتها الدائرة لزوار معرض الفجيرة للتوظيف.

تعليقات

تعليقات