إنجاز

تسديد الرسوم الدراسية لأبناء أئمة ومؤذني مساجد الشارقة

أعلن عبدالله يعروف السبوسي مدير دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، الانتهاء من إجراءات سداد الرسوم الدراسية لأبناء وبنات أئمة ومؤذني مساجد الشارقة، تنفيذاً لمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي شملت التكفل بتعليم أولادهم في المرحلتين المدرسية والجامعية.

وقال في مداخلة عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، مع الإعلامي محمد خلف مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، إنه تمّ الانتهاء من سداد جميع الرسوم الدراسية للعام الحالي لأبناء وبنات الأئمة والمؤذنين في مساجد الشارقة.

وهي واحدة من المكرمات التي أمر بها صاحب السمو حاكم الشارقة، حيث شملت المكرمة زيادة رواتبهم، وكذلك إنشاء مكتبات في المساجد ومكافأتهم على العمل فيها، وتوسعة سكناتهم، والتي تم البدء في تنفيذها من قبل دائرة الأشغال، وتسديد الرسوم الدراسية لأبناء وبنات الأئمة والمؤذنين في الشارقة.

ورفع السبوسي أسمى آيات الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه المتواصل لدائرة الشؤون الإسلامية، مباركاً للأئمة والمؤذنين، مشيراً إلى أن أعباء الحياة تزايدت بسبب التكاليف الدراسية وغيرها من المصاريف التي تشكل ثقلاً وهمّاً على صدر حاملها، حيث أراد صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه المكرمة، أن يزيل هذه الهموم من صدر وفكر الأئمة والمؤذنين، وتذليل كافة العقبات أمامهم.

 

تعليقات

تعليقات