قائد شرطة عجمان:دعم سيف بن زايد وراء الفوز بالجائزة - البيان

قائد شرطة عجمان:دعم سيف بن زايد وراء الفوز بالجائزة

أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، أن فوز القيادة بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز «فئة المؤسسات الداعمة للتعليم» جاء نتيجة دعم ورعاية وتحفيز الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للمبادرات والبرامج الموجهة لخدمة المجتمع إضافة إلى متابعة وإشراف فريق العمل المعني بإدارة وتنفيذ مبادرة شرطة المستقبل.

وقال إن القيادة العامة لشرطة عجمان تنظر إلى الجائزة باعتبارها إضافة وحافزا كبيرا والتزاما أكبر لمواصلة التميز في الأداء وتفعيل وتطوير الشراكات بين المؤسسات والقطاعات الحكومية لتحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة، وصولاً إلى تبوؤ المراكز الأولى على المستوى العالمي.

وأضاف اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي أن النتائج والسمعة التي حققتها مبادرة شرطة المستقبل انعكست خلال سنوات تنفيذها في المدارس على مستوى رضا المدارس وأولياء الأمور بشكل عام وعلى المحتوى التعليمي والتدريبي، بالإضافة إلى رضا المستفيدين والشركاء عن البرنامج الزمني لتنفيذ الأنشطة والفعاليات المعتمدة في البرنامج السنوي للمبادرة.

وتقدم بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي الجائزة، على رعايته وتحفيزه المشاركين والفائزين، مشيرا إلى أن جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي حققت العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والخليجي والإقليمي والعالمي، وخلقت بيئة تعليمية محفزة ومبدعة من خلال التطوير والتحسين المستمر لمعاييرها ومجالاتها.

من جانبه أعرب العقيد خالد خلفان بن هندي مدير معهد تدريب الشرطة عن سعادته بفوز القيادة العامة لشرطة عجمان بالجائزة، كونها تحمل اسما له مكانته إلى جانب اعتنائها بقطاع التعليم.

وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم قد سلم الجائزة للقيادة العامة لشرطة عجمان لتقديمها البرنامج التدريبي الصيفي «شرطة المستقبل»، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم لتكريم الفائزين في مركز دبي التجاري العالمي.

وقد تسلم الجائزة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي بحضور العقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد خالد خلفان بن هندي، والعقيد ثاني عبيد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية، والفريق القائم على إنجاح برنامج شرطة المستقبل وعدد من الضباط وصف الضباط بشرطة عجمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات