«تنفيذي الشارقة» يعتمد الدفعة الثانية لمستحقي الأراضي السكنية والاستثمارية

ولي عهد الشارقة خلال اجتماع المجلس التنفيذي | من المصدر

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، الدفعة الثانية لعام 2017 من مستحقي الأراضي السكنية والاستثمارية في إمارة الشارقة، وذلك ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير الحياة الكريمة وتحقيق الرفاه المعيشي للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترؤس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

وأوضح المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة، أن إجمالي المستحقين بلغ 925 مستحقاً ضمن الدفعتين الأولى والثانية، مشيراً إلى أن الدفعة الثانية تضم 330 مستحقاً من المواطنين في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة برفد الإمارة بالمشروعات والمبادرات التي تسهم في دفع عجلة النمو المستمر لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وأصدر المجلس القرار رقم 12 لسنة 2017م بشأن إعادة تشكيل لجنة تخصيص الأراضي في إمارة الشارقة برئاسة وليد فلاح المنصوري.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اعتمد المجلس عدداً من المقترحات المقدمة من دائرة الطيران المدني حول الخطط المستقبلية والتوسع العمراني لمطار الشارقة الدولي.

واعتمد المجلس عدداً من مقترحات دائرة الإسكان الرامية إلى توفير أفضل الخدمات للمتعاملين وتسهيل الإجراءات.

اجتماع

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته صباح غد الخميس، برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري.ويناقش توصيات سياسة هيئة الشارقة الصحية، كما يناقش مشروع قانون لإلغاء قانون رخص المهن.

تعليقات

تعليقات