نصف مليون من «خيرية محمد بن راشد» لـ«تكافل جامعة زايد»

قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، تبرعاً بقيمة نصف مليون درهم لصندوق التكافل لطلبة جامعة زايد، الجهة المشرفة على رعاية شؤون طلاب وطالبات الجامعة.

توجيهات

ويأتي التبرع بناء على توجيهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات، الصادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن بناء الإنسان هو ما تسعى إليه سياسات الدولة وغايتها في النهوض بالوطن، وضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، إن المؤسسة دأبت على تقديم مثل هذه المساعدات التعليمية دعماً للعملية التربوية في الدولة، لتوفير البُنية التحتية للتعليم، ومن أجل توفير الأجواء المناسبة للطلبة لتلقي التعليم، وذلك بدعم الجهات المشرفة على رعاية شؤون الطلاب في المؤسسات التعليمية في الدولة.

دعم

وذكر بوملحة أن المؤسسة قدمت الدعم لصندوق التكافل لطلبة جامعة زايد مساهمة منها في رعاية برامج المساعدات المالية والعينية التي يقدمها الصندوق لطلبة الجامعة، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية في دعم مشروعات المؤسسات التعليمية لتحقيق أهدافها في التطوير والتحديث لدعم طلابها.

تعليقات

تعليقات