محمد بن زايد يحيي مبادرة " نايل وبن حرمل" التبرع لمساعدة الشعب الصومالي - البيان

محمد بن زايد يحيي مبادرة " نايل وبن حرمل" التبرع لمساعدة الشعب الصومالي

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بأبناء دولة الإمارات الذين يدعمون المشاريع الخيرية والإنسانية والحيوية ويقدمون إسهامات بارزة ومهمة للمجتمع .

و أضاف سموه إن أبناء الإمارات يبرهنون دائما على معدنهم الأصيل في أداء واجباتهم الوطنية وما يتحلون به من حس المسؤولية في الوقوف مع قيادتهم وشعبهم ودعم المبادرات التي تعزز مكانة دولة الإمارات وريادتها في ميادين العطاء والخير وتقديم العون لأصحاب العوز والحاجة مشيرا إلى تزايد تجاوب واهتمام وحرص عدد من رجال الأعمال والتجار على التفاعل دعما للمبادرات والمشاريع الوطنية سواء على صعيد صندوق الوطن أو غيره من المبادرات الخيرية والوطنية لأننا جميعا شركاء في تعزيز السمعة الطيبة والمكانة المرموقة لدولتنا في مختلف المحافل والميادين .

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن مجال المساهمة في دعم المشاريع الوطنية واسع ومتنوع مثمنا سموه جدية وحرص عدد كبير من رجال الأعمال على تثبيت مواقعهم بقوة في مجال دعم صندوق الوطن ودعم المشاريع الحيوية الأخرى التي تصب في صالح الوطن والمواطن وصالح الأعمال الإنسانية والخيرية في الدولة أو خارجها .

و أضاف سموه إن الأثر الذي يتركه أصحاب الهمم العالية في أعمالهم ومواقفهم أثر طيب يبقى ويشرف أهله ويخلد سمعة تذكرها القلوب والعقول .

 

وحيا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مبادرة مجموعة "نايل وبن حرمل" بتبرعها لصالح تقديم المساعدات في الصومال .

و قال سموه في مجلس قصر البطين أمام الحضور : " لدي موضوع قلت أقرأه عليكم لأنه من المواضيع التي افتخر بها وأن تكون عندنا هذه النوعية من عيال الإمارات يقومون بهذه المواقف الطيبة لبلادهم وحكومتهم وشعبهم" .

و قرأ سموه الرسالة الموجهة له من "مجموعة نايل وبن حرمل" والتي جاء فيها "رغبتنا في تبرع مجموعة " نايل وبن حرمل " لصالح دعم الأعمال التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في أفريقيا .. وحسب علمنا بأنكم بصدد القيام بالمساعدات في الصومال وأفريقيا وهذا الشئ من صفاتكم الكريمة .. وأنتم دائما تقومون بمساعدة الكل ولقد سمعنا برغبتكم بإنشاء مشاريع حيوية في الصومال ونحن نؤكد لسموكم أننا جاهزون في أي وقت لأوامركم السامية للتبرع لهذه المشاريع ونحب أن نوضح لسموكم أن معداتنا جاهزة لأي مشروع عينيا وماديا وبأسرع وقت إن شاء الله .. هذا واجب علينا وما نقوم به قليل لصالح دولتنا .. وتقبلوا منا وافر الاحترام والتقدير" .

وقال سموه تعليقا على الرسالة : " أريد أن أقول لهذ النوعية من عيالنا من عيال زايد من عيال بلادي بيض الله وجوهكم ومشكورون والله يكثر من أمثالكم يا بن نايل وبن حرمل وأنتم قدوة لإخوانكم وأهلكم .. مشكورون يا عيالي" .

يذكر أن مجموعة نايل وبن حرمل يملكها نايل راشد سيف الشامسي وسعيد سلطان بن حرمل الظاهري .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات