7 نجوم لـ«كهرباء دبي» ضمن «صنّاع التفوق» - البيان

لرفع وعي ومشاركة متعاملي الهيئة بمبادرة شمس دبي

7 نجوم لـ«كهرباء دبي» ضمن «صنّاع التفوق»

■ سعيد الطاير وأحمد النصيرات عقب توزيع شهادات التقدير على فريق هيئة كهرباء ومياه دبي | من المصدر

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بتصنيف 7 نجوم في مشروع «رفع وعي ومشاركة متعاملي الهيئة بمبادرة شمس دبي»، وهو أعلى تصنيف ضمن برنامج «صناع التفوق»، برعاية برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، متقدمة بذلك على تسع دوائر ومؤسسات حكومية. وقد حققت هذا الإنجاز المتميز، نظراً لتبنيها أفضل الممارسات العالمية في مجال المقارنات المعيارية باستخدام منهجية (TRADE) للتعلم المؤسسي والمقارنة المرجعية.

تجربة

وقام فريق الهيئة بتقديم تجربته المتميزة في مجال المقارنات المعيارية، من خلال مشروع «رفع وعي ومشاركة متعاملي الهيئة بمبادرة شمس دبي»، أمام لجنة من خبراء دوليين قامت بتقيّيم 13 مشروعاً مبتكراً في برنامج صناع التفوق، ضمن مبادرة «في دبي نتعلم»، وقد عمل الفريق منذ شهر نوفمبر 2015 ولغاية شهر ديسمبر 2016، بجهد وكفاءة لتحقيق هذا الإنجاز الجديد للهيئة.

وتعتبر مشاريع برنامج صناع التفوق في مبادرة «في دبي نتعلم»، نقلة نوعية في عمليات وخدمات حكومة دبي، حيث بدأ برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز المبادرة الطموحة «في دبي نتعلم - تبادل المعرفة والابتكار» للجهات الحكومية في دبي، وتتكون من مجموعة أنشطة لتبادل المعرفة والتعلم المؤسسي.

وبحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، قام الدكتور أحمد النصيرات منسق عام برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بتوزيع شهادات التقدير على فريق الهيئة، الذي ضم كلاً من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وخولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، ومروان الزعابي نائب الرئيس -التميز المؤسسي، والمهندسة نورة النقبي- مدير المشروع، والأعضاء كل من نجيب بوحويطة، ومحمود العوضي، ومريم عبد الله، ونهى التبريزي.

كما حضر حفل التكريم الدكتور روبن مان، الخبير الدولي في المقارنات المرجعية والتعلم المؤسسي، والدكتور زياد الكحلوت مستشار أول الجودة والتميز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

إنجاز

وهنّأ الدكتور أحمد النصيرات، الهيئة بفوزها، مثنياً على جهودها في مجال التطوير الحكومي وتحقيق الريادة في جميع المجالات.

وقال سعيد محمد الطاير: نحن فخورون بهذا الإنجاز غير المسبوق، وتفوق فريقنا المشارك، حيث نعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أطلق مبادرة «في دبي نتعلم» بهدف تعزيز وترسيخ ثقافة العمل المتميز والمبدع في القطاع الحكومي.

وتابع: تحقيقاً للرؤية الطموحة لدولة الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم في عام 2021، ومواكبة لمنظومة البرامج والمشاريع الرائدة التي تطبقها حكومة دولة الإمارات في مجال التطوير الحكومي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات