شرطة دبي تطلق الإصدارالثالث لإسعاد المتعاملين

أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي، الإصدار الثالث من ميثاق إسعاد المتعاملين 2017، والذي يؤكد على حرص شرطة دبي على توفير خدمات مُبتكرة وعالية الجودة، تحقق سعادة وثقة المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

وأشار العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، إلى أن الميثاق ينص على حقوق متعاملي شرطة دبي في حسن الاستقبال والمعاملة باهتمام واحترام وبشاشة، والحصول على خدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة ومتساوية.

وبين أن الميثاق يؤكد على تلبية احتياجات المتعاملين بمهنية وحرفية من قبل موظفين متعاونين ومدربين ومؤهلين، والعمل على بناء علاقات إيجابية مع المتعاملين، يكون أساسها الشفافية في التعامل، وأن نعمل على توفير خدمات إلكترونية وذكية متميزة.

بدوره، بين المقدم الدكتور سعيد المظلوم مدير إدارة إسعاد المتعاملين، أن الميثاق يوضح المتطلبات التي يجب على المتعاملين اتخاذها من أجل تقديم خدمات متميزة لهم، والمتمثلة في الالتزام بالقانون، وتقدير جهود الموظفين ومعاملتهم باحترام ومسؤولية.

تعليقات

تعليقات