228.9 مليون درهم نفقات «بيت الخير» 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقرت الجمعية العمومية لـ«بيت الخير»، خلال اجتماعها السنوي في المقر الرئيس للجمعية بدبي، برئاسة خليفة جمعة النابودة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الميزانية الختامية لـ2016 وخطة العام الجديد، وتضمن جدول الأعمال التصديق على محاضر الاجتماعات السابقة وإقرارها، ومناقشة التقرير المالي لمدقق الحسابات والتصديق عليه، واعتماد الميزانية الختامية لعام 2016 والتي بلغ إجمالي مدفوعاتها ونفقاتها حتى نهاية العام الماضي 228.9 مليون درهم، منها ما يزيد على 106 ملايين درهم أنفقت خلال الأشهر الثلاثة للحملة الرمضانية السابقة.

حضور

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، كما حضره مندوب وزارة تنمية المجتمع، ومندوب دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، والمدقق الخارجي لحسابات الجمعية.

واطلع المجتمعون على تقرير مجلس الإدارة الذي تضمن الأنشطة الخيرية لعام 2016م، ونبذة عن البرامج والمشاريع والإنجازات التي حققتها الجمعية في العام المنصرم والتطورات التي تمت، إضافة إلى فوزها بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في مجال صناعة الفرص التطوعية.

كما ناقش المجتمعون الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والمشاريع الخيرية التي تخطط لها الجمعية في عام 2017 وآفاق الحملة الرمضانية الجديدة «ولهم أَجر كريم».

وبعد انتهاء الجمعية العمومية من أعمالها، عقد مجلس إدارة «بيت الخير» اجتماعاً لمناقشة توجهات الجمعية المستقبلية، حيث استعرض نتائج مشاريع الجمعية وما وصلت إليه أوقافها التي تنفذها، ومنها آخر تطورات وقف الكرامة الجديد والتحضيرات القائمة للبدء ببناء وقف عجمان، كما اطلعوا على آخر التطورات الخاصة بموضوع الريادة الخيرية والارتقاء بمؤشرات الأجندة الوطنية ومواكبة رؤية الإمارات 2021، ومن ذلك تطوير الرؤية والقيم واعتماد أهداف الخطة الخمسية المقبلة 2017 -2021، ووافقوا على اتخاذ كل القرارات والإجراءات اللازمة لوضعها قيد التنفيذ.

Email