ولي عهد أم القيوين يطلق جائزة جودة المحتوى الإلكتروني للدوائر المحلية - البيان

ولي عهد أم القيوين يطلق جائزة جودة المحتوى الإلكتروني للدوائر المحلية

Ⅶ راشد بن سعود مترئساً الاجتماع | وام

أطلق سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي أمس، جائزة جودة المحتوى للمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي للدوائر المحلية، بهدف خلق روح التنافس والإبداع بين الجهات المحلية، على أن يتم تكريم الجهات الفائزة مع نهاية العام الجاري 2017.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي ترأسه سموه، بحضور الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي ورؤساء الدوائر والمدراء العموم الأعضاء في المجلس.

وأكد المجلس إعطاء الأولوية في التعيين لشغل الوظائف الشاغرة لدى الجهات الحكومية المحلية، للمواطن الذي أنهى الخدمة الوطنية، وكذلك الأولوية في الترقية للموظف الذي أدى الخدمة الوطنية وهو على رأس عمله، وذلك تقديراً لهم على تلبية نداء الوطن وثناء على الجهود التي بذلوها لخدمة الوطن.

واتخذ المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين جملة من القرارات التي من شأنها أن تحقق رؤية الإمارة، كما تناول الاجتماع، الذي عقد بمقر المجلس، مناقشة العديد من الموضوعات الحكومية الهامة ودراسة الخطط والمشروعات المستقبلية، في إطار اهتمام الحكومة لتطوير الأداء وتطبيق أفضل الممارسات.

واعتمد سموه تخصيص أرض لهيئة مدينة أم القيوين الصناعية، وذلك ضمن رؤية الحكومة لتعزيز القطاعين التجاري والصناعي وتوفير فرص عمل للمواطنين، ووجه سموه بالعمل على مخططات البنية التحتية والإسراع في تقديم كافة الخدمات اللازمة، لتشجيع وجذب المستثمرين للمنطقة الصناعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات