انطلاق النسخة الثامنة من برنامج القيادات العربية - البيان

انطلاق النسخة الثامنة من برنامج القيادات العربية

■ خلال فعاليات البرنامج | من المصدر

انطلقت أمس فعاليات برنامج القيادات العربية والتميز الحكومي في دورته الثامنة، في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

ويهدف البرنامج إلى تمكين اﻟﻘﻴﺎدات اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ والإماراتية ذات اﻟﺨﺒﺮة اﻟﻮاﻋدة ﻟﻠﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ اﻟﺘﺤدﻳﺎت اﻟﻤﻌﺎﺻﺮة ﻟﻠﻌﻤﻞ اﻟﺤﻜﻮﻣﻲ، والارﺗﻘﺎء ﺑﺎﻷداء اﻟﻤﺆﺳﺴﻲ، ويشارك في الدورة الحالية 14 قيادياً من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية: «يأتي برنامج "القيادات العربية والتميز الحكومي" في سياق مبادرات عديدة تقوم بها الكلية لتزويد العاملين والقيادات في الدوائر الحكومية في الدولة والوطن العربي بأحدث النظريات والتطبيقات العملية في مجال العمل الحكومي، حيث تحرص الكلية على استضافة نخبة الخبراء المميزين من القطاع الحكومي من مختلف الدول لتعميق مستوى الخبرات المتبادلة، وإطلاع المشاركين على التجارب الحكومية الناجحة. وتأتي الدورة الثامنة تعبيراً عن النجاح الكبير للدورات السابقة، التي حظيت بإشادة المشاركين فيها مما أوجد إقبالاً كبيراً من الجهات الحكومية على إدراج قياداتها في هذا البرنامج والبرامج التدريبية الأخرى التي تطرحها الكلية».

ويتم طرح البرنامج على مدى 5 أيام ضمن محورين: اﻷداء اﻟﻤﺆﺳﺴﻲ واﻷداء اﻟﺤﻜﻮﻣﻲ، حيث اشتملت فعاليات اليوم الأول على ورشة عمل حملت عنوان «ﺗﺣدي اﻟقيادة ﻓﻲ ﻋﺎﻟم ﻣﺗﻐير واﺳﺗﺷراف اﻟﻣﺳﺗﻘﺑل» قام بتقديمها الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية، والبروفيسور رائد عواملة، عميد الكلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات