والده الطالبة تروي لـ" البيان" تفاصيل واقعة ترك المشرفة ابنتها أمام المنزل - البيان

أكدت تفاعل مواصلات الإمارات الإيجابي مع الشكوى

والده الطالبة تروي لـ" البيان" تفاصيل واقعة ترك المشرفة ابنتها أمام المنزل

استنكرت والده الطفلة المعنية بواقعة الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، والخاص بترك مشرفة الحافلة المدرسية طفلة لا تتجاوز 5 اعوام أمام منزل والدها في الفجيرة دون تسليمها باليد إلى أحد ذويها.

وقالت ام الطفلة لـ"البيان": إنه رغم إلحاح طفلتي بالعودة إلى منزل جدتها الذي خرجت منه للدوام المدرسي صباحاً، إلا أن مشرفة الحافلة لم تدرك طلب الطفلة وقامت بتوصيلها لمسكننا في الحي المجاور، وغادروا المكان قبل  التأكد من خروج أحد لتسلم الطفلة .  

وأضافت الأم : لقد كنت في إمارة ابوظبي بسبب خضوعي لدورة تدريبية، وأودعت أبنائي لجدتهم في مساء يوم الثلاثاء الماضي. حيث غادروا إلى مدارسهم صباحاً من منزل جدتهم، والمشكلة التي حدثت أن الحافلة لم ترجع الطفلة لذات المسكن الذي غادرت منه. حيث كان هناك اتفاق مسبق مع مشرفة الحافلة على ضرورة إرجاع الطفلة إلى ذات المسكن الذي تخرج منه صباحاً وذلك منذ بداية العام الدراسي.

وأضافت : تعرضت طفلتي لساعات من الخوف والبكاء الشديد تحت الشمس لوحدها امام الباب، لحين وصول مواطن ( فاعل خير) تقدم لمساعدتها، حيث منحها الله القدرة على وصف بيت جدتها بكلمة واحدة وهي " الحديقة" حيث يقع مسكن الجدة بالقرب من حديقة الفجيرة. وهو ما ساعد فاعل الخير على إيصالها بسلام لهم، مدركه نعمة صاحب الخير  الذي حافظ على طفلتها وساعدها.

ولفتت  إلى أنها باشرت منذ صباح يوم الأربعاء إبلاغ إدارة مواصلات الإمارات بالواقعة للتحقيق في مجرياتها، بعد أن تأكدت عبر كاميرا المنزل من الحادثة.

 وأكدت تفاعل إدارة مواصلات الإمارات معها وقيامهم باللازم عبر إيقاف السائق ومشرفة الحافلة عن العمل وبدء مجريات التحقيق في الواقعة، كما أعربت عن تواصلهم الدائم معها حتى في ساعات خارج الدوام للوقوف على حيثيات الموضوع.


 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات