محمد بن سعود يكرّم 58 فائزاً بـ«التميز الحكومي» - البيان

بمشاركة 17 جهة حكومية في رأس الخيمة

محمد بن سعود يكرّم 58 فائزاً بـ«التميز الحكومي»

محمد بن سعود يكرم محمد بن كايد ود. الشايب النقبي لحصول دائرة التنمية الاقتصادية على المركز الاول.

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أول من أمس حفل تكريم 58 فائزاً بجائزة التميز الحكومي في دورتها الحادية عشرة 2016 والتي ينظمها سنويا برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وذلك بمسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.

حضر الاحتفال رؤساء ومديرو الجهات الحكومية والخاصة وموظفو حكومة رأس الخيمة، بالإضافة إلى مديري الجهات الاتحادية في الإمارة وكبار الضيوف.

وشهدت هذه الدورة مشاركة 17 جهة حكومية في سبع فئات رئيسية قدمت خلالها 181 استمارة مشاركة وهي ( الجهة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي والدائرة الحكومية المبدعة والمبادرة الخدمية المتميزة وأفضل خدمة حكومية ذكية والمشروع الحكومي المشترك المتميز والوحدة التنظيمية المتميزة وفئات التفوق الوظيفي إضافة إلى الفئات التطبيقية في مشروع المتسوق السري ونظام إدارة الأداء فضلا عن إضافة التكريم التشجيعي).

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي في رأس الخيمة: إن الحفل يصادف الذكرى الحادية عشرة لانطلاق جائزة التميز الحكومي والتي تأسست برؤية ثاقبة من الراحل المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي - طيب الله ثراه - وتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لتدشين عهد جديد في العمل الحكومي يرتكز على منظومة راقية من المعايير العالمية في القيادة والتخطيط والتنفيذ وإدارة الموارد وصناعة النتائج المتوافقة مع متطلبات الحاضر وتحديات المستقبل.

الجيل الرابع

وأضاف إن الجائزة حققت منذ انطلاقتها العديد من الإنجازات الهامة، حيث ساهمت في ترسيخ مبادئ الجودة وتوطيد دعائم تطوير العمل الحكومي في القطاعات والمجالات كافة ونشر ثقافة الابتكار والإبداع والارتقاء بالخدمات الحكومية.

 

.. ويعزي عائلة الصوري الزعابي

قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة واجب العزاء بوفاة المغفور له محمد عبيد الصوري الزعابي إلى عائلة الصوري الزعابي. وأعرب سموه خلال زيارته أمس لمجلس العزاء في منطقة خزام برأس الخيمة يرافقه أحمد يوسف بن درويش النعيمي عضو المجلس الوطني الاتحادي المدير العام لمراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة عن خالص تعازيه ومواساته لأشقاء وأنجال وذوي الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان. رأس الخيمة ـ وام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات