منصة حكومة دبي الذكية تسجل 1431 مواطناً مع اختتــام الفعاليات

منصــور بــن محمــد يتفقـد أجنحة معرض الوظائف

صورة

زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، معرض الإمارات للوظائف في دورته السابعة عشرة، والذي يعتبر الفعالية الأبرز على مستوى الدولة في توظيف وتدريب المواطنين وينظمها مركز دبي التجاري العالمي.

واطلع سموه خلال الجولة التي رافقه فيها هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري وسلطة مركز دبي التجاري العالمي على خطط ومبادرات الدوائر والمؤسسات والهيئات والشركات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض والهادفة إلى توظيف وتدريب المواهب الإماراتية الشابة وتنفيذ خطة التوطين 2021.

تفقد

وتفقد سموه المنصات المشاركة في المعرض، والذي استمرت فعالياته خلال الفترة من 9 أبريل الجاري وأقفل أبوابه أمس في مركز دبي التجاري العالمي. وتفقد سموه المنصة الموحدة لحكومة دبي، وتبادل الحديث مع مسؤولي دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والذين قدموا لسموه شرحاً حول استراتيجيات وخطط الدائرة لتوطين الوظائف في دوائر حكومة دبي، وشهدت قاعات منصة حكومة دبي الموحدة العديد من مقابلات العمل، وسجل 1431 إماراتياً من الجنسين في المنصة الذكية حتى صباح أمس.

وأثنى سموه على جهود جميع المسؤولين والعاملين في المنصة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وزار سموه جناح مجموعة الإمارات وكان في استقباله القبطان نبيل البوم، مدير برنامج تدريب الطيارين المواطنين في طيران الإمارات، وأميرة العوضي، نائب رئيس مجموعة الإمارات لتوظيف وتطوير المواطنين.

اتفاقيات

وشهدت المنصة الموحدة لحكومة دبي كذلك توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتوفير خدمات تقييم الكفاءات والمهارات السلوكية لموظفي المؤسسة والمرشحين للعمل فيها.

ووقع الاتفاقية كل من سامي قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وعيسى بن نتوف المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع العمليات بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي. وستقوم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بموجب مذكرة التفاهم بإجراء تقييم الكفاءات والمهارات السلوكية لموظفي المؤسسة والعاملين لديها.

بلدية دبي

كما تفقد سموه جناح بلدية دبي المشارك ضمن المعرض ، حيث كان باستقباله مروان الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية وعدد من المسؤولين بالدائرة، واطلع سموه على جهود البلدية في توظيف وتوطين الوظائف، حيث استطاعت الدائرة وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة من توظيف عدد كبير من المواطنين في مختلف الوظائف بالدائرة.

تعليقات

تعليقات