تكريم الداعمين لمبادرة «كهاتين» الإنسانية

نظمت هيئة الهلال الأحمر فرع أبوظبي الملتقى السنوي الأول لمتطوعي الفرع للعام 2017 في مسرح ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بأبوظبي وذلك بحضور 225 من المتطوعين وعدد من الجهات المكرمة والداعمة للمبادرة الإنسانية «كهاتين».

ويهدف تنظيم الملتقى السنوي لمتطوعي فرع أبوظبي إلى استعراض الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير منهاج وأساليب العمل التطوعي وخلق بيئة عمل تنسجم مع التطورات الراهنة على ساحات العمل الإنساني المحلي والعالمي .

بالإضافة لاستثمار طاقات المتطوعين في تعزيز مسيرة الهيئة الإنسانية من خلال التواصل الدائم مع كافة متطوعي الهلال الأحمر وبحث احتياجاتهم وترغيب الشباب من الجنسين ومن مختلف الجنسيات بالانخراط والمشاركة في العمل التطوعي في هيئة الهلال الأحمر ووضع الخطط التشغيلية لإدارة المتطوعين في الهيئة موضع اهتمام كبير ضمانا للوصول إلى أهداف الهيئة وغاياتها الإنسانية النبيلة.

وتم خلال الجلسة الأولى للملتقى بحث سبل تفعيل دور متطوعي فرع أبوظبي بصورة أكثر فاعلية بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف المجالات والميادين ذات الصلة بالبرامج والمشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة على المستويين المحلي والدولي.

ويتزامن لقاء المتطوعين السنوي مع تباشير عام الخير الإماراتي الذي أعلنت عنه قيادتنا الرشيدة لتعزيز مجالات المسؤولية المجتمعية والتطوع وخدمة المجتمع. ويقوم متطوعو الهلال الأحمر بدور فاعل في تجسيد هذه الأهداف والمبادئ السامية لذلك تسعى الهيئة لتفعيل دور المتطوعين من خلال المشاركة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الممتدة لكل صاحب حاجة داخل الدولة ولكافة الشعوب التي تعاني من وطأة الظروف.

تعليقات

تعليقات