«كهرباء دبي» تنظم حفلها السنوي بشعار التسامح

■ سعيد الطاير يلقي كلمته في الحفل | من المصدر

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلها السنوي الثامن تحت شعار «كن فخوراً.. نحن عالم واحد»، بمشاركة مطر حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة، وسعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وماجد حمد الشامسي عضو مجلس إدارة الهيئة، والنواب التنفيذيين ونواب الرئيس، وأكثر من 1200 من موظفي الهيئة.

وأشار سعيد الطاير إلى أن شعار الحفل يستكمل شعارات الوحدة والتعاضد والفخر التي رفعها الحفل خلال السنوات السابقة لإحياء القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها الآباء المؤسّسون، رحمهم الله، في نفوس كل مواطن ومقيم وزائر في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنمو إلى شجرة وارفة ازدهرت في ظل قيادتنا الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأضاف: تقدم دولة الإمارات حالة فريدة في نشر قيم التسامح والتعاون وقبول الآخر، ونموذجاً يحتذى على مستوى العالم للتعايش السلمي، وجاءت الدولة في المركز الأول على مستوى العالم في التعايش السلمي بين الجنسيات المقيمة وفقاً لتقرير المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة التابعة للأمم المتحدة عام 2014.

وقد أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات قامت على الانفتاح ويحكمها التسامح ويساهم في نهضتها جميع من يقيم على أرضها. وأشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تحتضن الهيئة أكثر من 11 ألف موظف من 66 جنسية مختلفة.

تعليقات

تعليقات