بلدية دبي تستقبل 197 طلب تعيين وتنجز مقابلات 14 متقدماً - البيان

بلدية دبي تستقبل 197 طلب تعيين وتنجز مقابلات 14 متقدماً

Ⅶ حسين لوتاه متفقداً جناح البلدية | من المصدر

استقبل جناح بلدية دبي المشارك في معرض الإمارات للوظائف خلال اليوم الأول قرابة 197 طلب تعيين للوظائف ذات العلاقة بالمجال البلدي، بما في ذلك الهندسة الزراعية والهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية والهندسة الكهروميكانيكية وعلوم التغذية والصحة العامة وعلوم البيئة وعلوم الأحياء وعلوم الكيمياء وعلوم الجيولوجيا والطب البيطري والحاسب الآلي، حيث تم مقابلة عدد 14 منهم.

وقال المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام البلدية في أثناء تفقده جناح الدائرة، إن «مشاركة الدائرة في معرض الوظائف تأتي انطلاقاً من أهمية استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات التي لها علاقة بالعمل في البلدية، وبلدية دبي حريصة كل الحرص على المشاركة في هذا المعارض إيماناً منها بأهمية توظيف وتطوير الكوادر.

وخصوصاً هذا المعرض، حيث حرصت على المشاركة فيه منذ انطلاقته الأولى، لأنها تؤمن أنها نقطة انطلاق لتأهيل المواطنين وتوظيفهم في الأماكن المناسبة لتخصصاتهم، واستقطاب خريجي الجامعات والكليات لملء الشواغر المتوافرة بالدائرة في مختلف الوظائف».

ويسعى جناح بلدية دبي من خلال المعرض إلى تقديم شرح كامل إلى المواطنين الشباب والمؤهلين عن الفوائد المختلفة في الالتحاق بالبلدية في وظائف متنوعة، وثانياً لحث المواطنين المؤهلين الذين يزورون المعرض لتقديم سيرتهم الذاتية.

وثالثاً تقديم المشورة للطلاب عن دراساتهم العليا المستقبلية، وذلك لتسهيل التحاقهم ببلدية دبي بعد تأهيلهم حسب متطلبات الدائرة الوظيفية. إضافة إلى ذلك القيام بتسويق الدائرة ومقابلة المسؤولين في مجال العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن من بين المشاركين المشرفين على مقابلة المتقدمين للوظائف، موظفين من ذوي الإعاقة يتولون مقابلة الأشخاص من ذوي الإعاقات المختلفة، خاصة وأن بلدية دبي تعتبر من أولى الدوائر المحلية التي استقطبت هذه الفئة من الموظفين موزعين على مختلف المستويات الوظيفية بالوحدات التنظيمية في الدائرة وقد بلغ عددهم 72 موظفاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات