100000 موظف حكومي يستفيدون من «دبي بلس»

منصة الموارد البشرية لحكومة دبي | من المصدر

أطلقت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتنسيق مع شركة ناشيونال بلس برنامج الامتيازات «دبي بلس» لموظفي حكومة دبي، في مرحلته الأولى حيث سيستفيد منه نحو 100 ألف موظف بالإضافة إلى أسرهم.

ويأتي إطلاق المرحلة الأولى من البرنامج على هامش معرض الإمارات للوظائف 2017، حيث تعد الدائرة شريكاً حكومياً للمعرض والمنظم الأساسي لمنصة حكومة دبي الموحّدة، والتي تضم عددا من أجنحة وهيئات ودوائر ومؤسسات حكومية مختلفة. كما تستقطب المنصة مشاركة واسعة من مؤسسات القطاع العام التي تتطلع إلى تعزيز قنوات التواصل الفعال مع خريجي الجامعات والمعاهد من المواطنين والمواطنات الراغبين بالاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة ضمن سوق العمل المحلية.

ويعد البرنامج الأول من نوعه لما يقدمه من مزايا وخدمات عالية المستوى تسهم في تمكين الكوادر البشرية في حكومة دبي من التمتع بأسلوب حياة يضمن لهم الرضا والسعادة والرفاهية.

مستوى

وسيعمل هذا البرنامج على رفع مستوى سعادة موظفي حكومة دبي من خلال التمتع بعضوية «ذكية» تنطوي على مجموعة واسعة من العروض والخصومات والامتيازات الحصرية التي تغطي كافة الاحتياجات اليومية في شتى مجالات الحياة والاستفادة من أكثر من 7500 عرض وخصم على مدار العام في أكثر من 4327 جهة مشاركة ضمن برنامج الامتيازات الحكومي «دبي بلس»، من خلال شبكة «رعاة السعادة»المنتشرة في جميع أنحاء الدولة وخارجها ضمن أكثر من 100 وجهة حول العالم، الأمر الذي ينعكس ايجابيا في رفع متوسط الادخار بـ 30٪ إلى 40٪ من المصروفات الشهرية للمستفيدين، كما يجب التنويه بأن المرحلة الحالية من حيث خدمة العروض والخصومات تعتبر المرحلة الأولى من البرنامج.

وبرنامج «دبي بلس» بجانب خدمة العروض والخصومات يشمل في المرحلة القادمة العديد من الخدمات والامتيازات المبتكرة التي تساعد في تعزيز جودة ورفاهية الحياة. والتي سيتم الاعلان عنها وتقديمها للموظفين في المرحلة التالية.

وقالت منى محمد بوحميد مدير إدارة التطوير والشراكة في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: «نسعى في حكومة دبي إلى تقديم أفضل مستويات الأداء والتميز في الخدمات الحكومية، سواء جاء ذلك بالتعاون مع القطاع الحكومي أو الخاص، ويعد برنامج دبي بلس نموذجاً مثالياً على دورنا في التفاعل مع احتياجات شرائح المجتمع، وإظهار صورة دبي المتميزة في تعزيز أداء قطاعات التجزئة من جهة، إلى جانب رفع الرضا الوظيفي للكوادر الحكومية وشبه الحكومية من جهة أخرى».

ومن جانبه أشار محمد بن مرخان الكتبي المدير التنفيذي لمجموعة شركات ناشونال بلس إلى أن الشراكة مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي من خلال مختلف البرامج الحكومية هي شراكة حيوية هدفها العمل كفريق واحد لترسيخ سمعة دولة الإمارات ومكانتها وتفوقها في مختلف المجالات وبالاخص السعادة على مستوى الكوادر الحكومية، بما لذلك من انعكاسات تنموية واقتصادية واستثمارية كبيرة على الدولة.

وأضاف أن حكومة دبي تحرص على تبنّي كافة ممارسات السعادة، وتحويلها إلى ثقافة تسود أجواء العمل الحكومي اليومي، بما ينعكس بشكل إيجابي على كلّ من المتعاملين والموظفين.

تعليقات

تعليقات