«أفضل مركز للشباب في العالم » يُلهم رواد التواصل بالأفكار المبتكرة - البيان

«أفضل مركز للشباب في العالم » يُلهم رواد التواصل بالأفكار المبتكرة

صورة

لاقت الدعوة التي أطلقتها وزيرة الدولة لشؤون الشباب، معالي شما بنت سهيل المزروعي، لتصميم أفضل مركز للشباب في العالم بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تفاعل المئات من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث حل الوسم #مركز_الشباب كأعلى الوسوم تفاعلاً في دولة الإمارات، وشارك في التحدي العديد من الشباب ورواد التواصل الاجتماعي من فئة الموظفين وطلبة المدارس والجامعات وحتى المبتعثين خارج الدولة، بالإضافة إلى المهتمين بتطوير وتنمية القطاعات التي تخص الشباب، ليصل عدد الانطباعات على موقع تويتر فقط، إلى أكثر من 12 مليوناً.

تميز

وأظهر الشباب المشاركون في التحدي تميزاً ملحوظاً في طرح الأفكار، حيث تنوعت الأفكار ما بين إنشاء مختبر ٍ إبداعي يحتوي على أحدث التقنيات الحديثة في عالم التكنولوجيا، ومنصة للأبحاث والدراسات العلمية حول العالم، كما أبدى الشباب رغبتهم في أن يضم المركز ستوديو إبداعياً للتصوير والإنتاج.

واقترح الشباب أيضاً أن يتم تغطية وبث الأنشطة والفعاليات في المركز، مثل ورش العمل والمحاضرات والجلسات التوجيهية، لتكون مراجع مستقبلية للشباب.

إعادة نشر

وقامت وزيرة الدولة لشؤون الشباب بالتفاعل مع المشاركات من خلال الردود وإعادة نشر الأفكار، بالإضافة إلى طرحها لبعض المقترحات التي تساعد الشباب لتوليد أفكار إبداعية تخدم الجيل الحالي من الشباب.

وفي هذا الصدد قالت عزة سيد الهاشمي، مساعد مدير التفاعل في مكتب الشباب، إن التفاعل الكبير الذي أبداه الشباب في المشاركة في تحدي تصميم أفضل مركز للشباب في العالم، يظهر حرص شباب الإمارات على التواجد في كافة الفعاليات التي تخصهم لبناء مستقبل أفضل لهم.

وأضافت الهاشمي إن بناء أفضل مركز للشباب في العالم في الإمارات، دليل على وجود أعلى درجات التمكين للشباب في الدولة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات