وفد «طرق دبي» يزور واحة الكرامة - البيان

وفد «طرق دبي» يزور واحة الكرامة

زار وفد من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، برئاسة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، «واحة الكرامة» في أبوظبي التي تم تشييدها تخليداً لذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

وضم الوفد عدداً من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وعضوات اللجنة النسائية في الهيئة.

وقام الوفد بجولة في واحة الكرامة بدأت من أمام نصب الشهيد المكون من 31 لوحاً من الألواح الضخمة التي يستند كل منها على الآخر رمزاً للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات والقيادة وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات، وتوقف الزوار عند اللوح المعدني الذي تم نقش قسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه.

كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحاً نقشت عليها آيات من القرآن الكريم، وكذلك أسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل ومعلومات عنهم، وقام الوفد بقراءة الفتحة على أرواح الشهداء الأبرار، ودعا الجميع المولى عز وجل، أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته.

وقال مطر الطاير: إن الزيارة هي رسالة تقدير وعرفان لدماء الشهداء التي سالت من أجل الوطن، كما أنها سانحة لاستذكار تضحيات أبطال قواتنا المسلحة الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة لبارئها دفاعاً عن الحق ونصرةً للمظلومين، مؤكداً أن شهداءنا الأبرار هم قلادة عز في أعناقنا، وهم مصدر فخر واعتزاز لشعب دولة الإمارات في الذود عن وحدة وتماسك أمتنا العربية والإسلامية ودحر المعتدين الذين يتربصون بمقدراتها.

وأضاف: واحة الكرامة تمثل رمزاً للتلاحم الوطني وتعكس اهتمام دولة الإمارات حكومة وشعباً واعتزازها وفخرها بالتضحيات التي قدمها شهداؤها البواسل لأجل وطنهم ورفعة مكانته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات