سيناريوهات

أفكار جديدة لتصور دبي 2071 في جلسات عصف ذهني

طرح مشاركون في جلسات عصف ذهني مئوية للجهات الحكومية أفكارهم وتصوراتهم الجديدة حول دبي 2071 وفقا لمئوية الإمارات 2071 المقامة على هامش معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية.

وأكد طارق الجناحي الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في مركز دبي للإحصاء أهمية جلسات العصف الذهني حيث تم خلالها طرح أفكار جديدة وبعيدة المدى.

ومن جانبه أوضح عبد الله الحمادي نائب الرئيس الاستراتيجية والأداء في هيئة كهرباء ومياه دبي انه خلال جلسة العصف الذهني يسعى المشاركون إلى الإجابة عن ثلاثة أسئلة: ماهو الوضع الحالي لحكومة دبي ؟ واستحضار 2071 وما ستكون عليه الحكومة ؟ ماهي السيناريوهات التي يمكن وضعها لتحقيق هذه الأهداف وصناعة المستقبل؟.

بدوره أوضح خليل بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي أن الفرق التي تم إنشاؤها من موظفي حكومة دبي عن طريق جلسات العصف الذهني تقوم بطرح مجموعة من الأفكار لوضع صورة دبي خلال 2071 وتم عرض العديد من الأفكار وصولا إلى الفكرة الرائدة من بين مجموعة من الأفكار..موضحا أن الفريق الذي شارك به قدم فكرة تصور مجتمعا دون حكومات او وزارات 2071 حيث يعمل الجميع ضمن منظومة متكاملة يخضع لها الجميع.

تعليقات

تعليقات