شرطة دبي تتعاون مع «الإمارات الإسلامي» في تقسيط المخالفات المرورية - البيان

خدمات

شرطة دبي تتعاون مع «الإمارات الإسلامي» في تقسيط المخالفات المرورية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للمالية مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات الإسلامي بهدف توفير خدمة تقسيط المخالفات المرورية من خلال البطاقات الائتمانية الصادرة من قبل المصرف بنسبة فائدة 0% ولفترة تتراوح بين 3 و6 و9 و12 شهراً.

وقع الاتفاقية نيابة عن مدير الإدارة العامة للمالية، العميد نعيم الخطيب مدير إدارة الإرادات، فيما وقعها عن طرف مصرف الإمارات الإسلامي حسان منير رئيس قسم البطاقات الائتمانية. وأكد العميد الخطيب أن توقيع الاتفاقية جاء بناء على توجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وبإشراف من العميد سيف محمد بن عابد مدير الإدارة العامة للمالية.

مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية يوفر قناة جديدة وميسرة للمتعاملين مع شرطة دبي في دفع المخالفات المرورية وتقسيطها على مدد تتراوح بين 3 إلى 12 شهراً على أن تكون القيمة الدنيا للمخالفة 500 درهم. وأشار إلى أن الخدمة تعتبر ابتكارية من قبل شرطة دبي في إطار خطتها الاستراتيجية في التيسير على المتعاملين، وتحقيق الشراكة مع القطاع الخاص، وفي سبيل تحقيق الهدف الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع عبر توفير الخدمات الشرطية عبر عدة قنوات ومنافذ.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات