تدشين الخريطة الاستراتيجية لأمن المواصلات - البيان

تدشين الخريطة الاستراتيجية لأمن المواصلات

Ⅶ ضاحي خلفان يتفقد منصة شرطة دبي | من المصدر

دشن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الخريطة الاستراتيجية لإدارة أمن المواصلات والتي تم تصميمها بشكل بسيط وواضح لغاية فهم واستيعاب جميع موظفي الإدارة بمختلف مستوياتهم الوظيفية لمكونات الخريطة، لضمان مساهمتهم جميعاً في تحقيق رؤية الإدارة.

واستمع معالي الفريق ضاحي خلفان من المقدم محمد عبيد العبار، مدير إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي بالنيابة، لشرح حول الخريطة الاستراتيجية لإدارة أمن المواصلات والتي تضم الرسالة والهوية والرؤية و20 مستهدفاً استراتيجياً و9 قيم للمنتسبين.

وأكد المقدم العبار أن رسالة الخريطة تتلخص في 3 محاور، وهي «تعزيز الأمن والسلامة في قطاع النقل والمواصلات ومستخدميه ومنشآته، وتقديم الدعم الأمني والفني حال حدوث الأخطار، واتخاذ تدابير للوقاية من الأزمات والكوارث ومعالجة آثارها»، موضحاً أن المحاور الـ 3 مقتبسة من المهام والاختصاصات الواردة في المرسوم رقم 41 لسنة 2008 بشأن إنشاء قوة أمن قطاع النقل والمواصلات في إمارة دبي. وأضاف أن فريق عمل الخريطة حدد هوية الخريطة الاستراتيجية تحت شعار «أول قوة أمنية متخصصة لتأمين الشريان الحيوي لقطاع النقل والمواصلات في المنطقة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات