«الوطني للإعلام» يكشف عن تطبيقات وخدمات ذكية - البيان

«الوطني للإعلام» يكشف عن تطبيقات وخدمات ذكية

كشف المجلس الوطني للإعلام خلال مشاركته في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية عن مجموعة من التطبيقات والخدمات الذكية التي تواكب التطورات المتسارعة في نقل المعلومات والأخبار الصحفية.

وأطلق المجلس الوطني للإعلام تطبيق وكالة أنباء الإمارات «وام» الجديد «محرر وام» wam editor الذي يتيح للصحفيين العاملين فيها إمكانية إنجاز المواد الخبرية من أي مكان في العالم، عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية وفق آلية مرنة تضمن لهم الجودة في عملية التحرير وسرعة البث، ليضاف إلى تطبيق وام الإخباري الذي تم إطلاقه مؤخراً.

كما أُعلن عن إطلاق خدمة «مباشر وام» التفاعلية التي تتيح للجماهير الاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والإقليمية والعالمية لحظة بلحظة عبر شاشة إلكترونية تفاعلية، إضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بجميع الأحداث بما يضمن توفير خدمة إخبارية متكاملة للجماهير.

ويأتي إطلاق تطبيق «محرر وام» وخدمة «مباشر وام» ضمن خطط التطوير المستمرة التي تنفذها وكالة أنباء الإمارات «وام»، اتساقاً مع خطة المجلس الوطني للإعلام لمواكبة التحول الإلكتروني في الخدمات والتطورات التكنولوجية لتحقيق رؤيته الهادفة إلى تطوير القطاع الإعلامي.

وعرض الدكتور راشد النعيمي، المدير التنفيذي للخدمات المساندة في المجلس الوطني للإعلام نائب المفوض العام لجناح الإمارات في اكسبو أستانا 2017، آخر المستجدات حول مشاركة الدولة في اكسبو أستانا 2017، حيث بدأت أعمال التركيب في جناح الإمارات الذي يعد من أكبر الأجنحة المشاركة في المعرض.

وقال «إن مشاركة المجلس في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2017 تنسجم مع رؤية المجلس الهادفة إلى النهوض بالقطاع الإعلامي ليكون مواكباً للتطور والتقدم والازدهار الذي تشهده الدولة، وداعماً لمسيرتها نحو المركز الأول على كافة المؤشرات العالمية وفقاً لتطلعات قيادتنا الرشيدة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات