خصومات دراسية لأبناء منتسبي شرطة دبي

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية مذكرة تفاهم مع حضانة بلو بيرد، لتوفير خصومات تصل إلى 10% لموظفي شرطة دبي على الرسوم الدراسية، وذلك في إطار تحقيق توجهات القيادة العامة لشرطة دبي الهادفة إلى إسعاد الموظفين والمساهمة في تخفيض بعض الأعباء المالية عليهم. وأكد العميد أحمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي أن الاتفاقية تأتي في إطار توفير السعادة إلى الموظفين عملا بتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن وحرصاً من القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بموظفيها وإسعادهم ورفع بعض الأعباء المالية الناجمة عن الرسوم الدراسية والتيسير عليهم.

ومن جانبه، ثمن عبيد غانم المطيوعي رئيس مجلس إدارة أتيكوس للتعليم الجهة المشغلة للحضانة التعاون الكبير مع القيادة العامة لشرطة دبي، معبراً عن اعتزازه بالشراكة معها والحرص على التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص بما يحقق الأهداف المشتركة ويساهم في تحقيق توجهات القيادة الرشيدة في إسعاد الناس. وجاء توقيع الاتفاقية بحضور مدير الحضانة فاطمة خالد، و عائشة المطيوعي المدير العام في أتيكوس، وعبد الله محمد السيد المدير الإداري في أتيكوس، وعدد ضباط شرطة دبي.

وتنص الاتفاقية على تعزيز دور الشراكة البناءة مع القطاع الخاص بهدف خلق مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة، والمشاركة في المناسبات وتبادل النشرات والملصقات والكتيبات التي تحقق أهداف كل طرف. ويبدأ سريان الاتفاقية من تاريخ توقيعها ويستمر سريانها لمدة سنة واحدة، وتجدد تلقائيا لفترة مماثلة مالم يخطر أحد الطرفين برغبته في الانتهاء قبل 30 يوماً من تاريخ انتهاء المذكرة.

تعليقات

تعليقات