محمد بن زايد يعرب عن فخره واعتزازه ببطولات أبناء الوطن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن فخره واعتزازه بالمواقف البطولية التي أبداها جنودنا البواسل من حماة الوطن في ميادين العز والواجب والتي عكست اسمى معاني التضحية والإيثار والشجاعة والاقدام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في مجلس قصر البحر سعيد حميد ناصر الشامسي أحد المصابين من قواتنا المسلحة المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن والذي أنهي فترة علاجه.

وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمام الحاضرين عن قصة الشامسي أثناء زيارته له وهو يتلقى العلاج في مستشفى المفرق وما دار من حوار بينهما أصر فيه الشامسي على إعادته إلى جبهات القتال رغم فقده احدى ذراعيه. معللا رغبته بان ذراعه الأخرى موجودة وتؤدي الغرض.

وحيا سموه هذه النماذج المشرفة من أبناء الوطن الأبطال الذين يضربون أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص وعمق الانتماء لتبقى راية هذا الوطن الغالي عالية خفاقة.

وقرأ سموه بمشاعر الاعتزاز والتقدير أمام الحضور وضيوف مجلس سموه احدى الرسائل النصية التي بعثها سعيد الشامسي على هاتف سموه بعد انتهاء العلاج والتي ألح فيها ان يلتحق برفاق السلاح وهم يؤدون واجبهم الوطني، وجاء في الرسالة " السلام عليكم .. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. والدي.. معك الرقيب سعيد حميد ناصر الشامسي احد المصابين في عملية إعادة الأمل في اليمن ..مصاب ببتر ذراعي الأيسر .. الحمدالله أكملت علاجي خارج الدولة ولا اشكي من أي شي.. طلبي منك سيدي ان ارجع الى المهمة العسكرية .. وأبشرك المعنويات عالية .. لاني عسكري وأتمنى الشهادة ولا اتم جالس في هذا البيت".

 

Email