سيف بن زايد يواصل جولاته في «آيدكس»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جولاته في معرض آيدكس2017.

وقام سموه أمس بجولة في أروقة المعرض اطلع خلالها على عدد من الأجنحة العالمية والمحلية المتميزة في صناعة الدفاع العسكري وأحدث وسائل التكنولوجيا في هذا الشأن.

وزار سموه ضمن جولته جناح جمهورية السودان الشقيقة، وكان في استقباله وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض محمد أحمد أبن عوف، واطلع سموه على الأسلحة والمعدات التي تنتجها هيئة التصنيع الحربي في السودان.

وكانت جولة سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شملت أجنحة شركات «لينكو للسيارات العسكرية» و«سجس ويير للأسلحة» SIGSAUER واستمع من القائمين على أجنحة هذه الشركات إلى شرح حول صناعة الأسلحة والمعدات الدفاعية البحرية وتقنياتها، والحلول الأمنية التي تقدمها.

كما زار سموه شركة L 3 للتكنولوجيا المتخصصة بأجهزة الرؤية الليلية ، واستمع إلى شرح حول الأجهزة والمعدات التي تنتجها الشركة، وتبادل الأحاديث حولها مع المسؤولين بالشركة، ثم زار جناح شركة الإلكترونيات المتقدمة من المملكة العربية السعودية التي تقدم خبرة فريدة من نوعها في مجال الأمن السيبراني.

كما زار سموه مركز أحمد المزروعي للابتكار حيث اطلع على أحدث الابتكارات التي قام بها المركز، وشركات مزكال وNSV للسيارات العسكرية ونيسان للسيارات وتوازن للصناعات الدفاعية والآليات العسكرية، و مجموعة رماح العالمية للأسلحة والمعدات العسكرية.

Email