ضاحي خلفان يوجّه بالإسراع في المشاريع التطويرية لـ«عمليات» شرطة دبي

وجه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بالإسراع في تنفيذ المشاريع التطويرية لغرفة عمليات شرطة دبي لتواكب حركة التطور في كافة مجالات الحياة في إمارة دبي، وتتماشى مع الخطط الاستراتيجية لحكومة دبي التي تهدف للاستشراف المبكر للفرص والتحديات في كافة القطاعات الحيوية ووضع الخطط الاستباقية والمسرعات لتحقيق إنجازات نوعية تخدم المجتمع وتعمل على إسعاد المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها معاليه، صباح أمس، إلى إدارة الاتصالات بالإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، والتقى خلالها العميد المهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة للعمليات، والعميد عمر عبد العزيز الشامسي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات، والعميد الدكتور خالد المري، مدير إدارة الاتصالات، بحضور العميد أحمد عتيق المقعودي، مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من الضباط.

واطلع معاليه على عدد من المقترحات والمشاريع التطويرية والابتكارية التي أعدها ضباط شرطة دبي العاملون بالإدارة العامة للعمليات، والتي تعمل على تطوير مستوى أداء العمليات الشرطية، ونظام مراقبة الدوريات والاتصالات ومراقبة الطرق، وأنظمة الاستجابة لاتصالات الجمهور.

وتم استعراض خطة مشروع تطوير غرفة العلميات التي تشمل مهام متلقي البلاغات والضباط المناوبين ودوريات الشرطة، وعدد من الحلول والبرامج الذكية.

كما اطلع معاليه على البرامج التطويرية التي تتعلق بتحديد المواقع التي يتم الاتصال منها، ومراقبة الشوارع بواسطة كاميرات استشعارية متطورة جدا من خلال نظام «رصد»، كذلك أنظمة متابعة السيارات المطلوبة، والمخالفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات