تكريم 8 موظفين في «إسلامية دبي»

كرّمت الدائرة المالية بحكومة دبي عدداً من موظفي إدارة الشؤون الإدارية والمالية في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، لإسهامهم في إنجاح مشروع إعادة هيكلة الحسابات في نظام الموارد الحكومية بالدائرة، في إطار الهيكلة العامة لحسابات حكومة دبي.

وقامت منى بجمان مدير إدارة الموازنة العامة بالدائرة المالية في حكومة دبي بزيارة إسلامية دبي وتكريم الموظفين في مقر الدائرة.

حيث تم تكريم 8 من موظفي إدارة الشؤون الإدارية والمالية، من قسم الحسابات والموازنة، أولئك الذين أسهموا في عملية إعادة الهيكلة، وهم أسماء حميد النعيمي، وآمنة سالم عبيد سيف السويدي، وحسني حسن أحمد، وأسامة عباسي، وسامي أحمد عبد الله، وحسن إبراهيم آل بشر.

وأحمد محمد شريف الهاشمي، وعلي أحمد المرزوقي. من جهته شكر أحمد عبد الله بحلوق مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية في الدائرة، وفد الدائرة المالية على حُسن تعاونهم مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وتكريمهم للموظفين. كما ثمّن جهود موظفي الإدارة وتعاونهم التام في إنجاح مشروع إعادة هيكلة الحسابات.

وتم تبادل الصور التذكارية مع الوفد، وتسلّم المكرّمون شهاداتهم، وتلقى وفد المالية بيد الشكر والعرفان «مصحف الشيخ مكتوم» الذي تُشرف الدائرة على طباعته، كهدية رمزية بالمناسبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات