"أدنوك للتوزيع" تعلن أسعار الغاز المسال غير المدعومة في فبراير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع " عن أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال لشهر فبراير 2017 – بالسعر غير المدعوم في جميع محطاتها للخدمة بالدولة.

وبموجب تحديث الأسعار الشهري الذي تباشر الشركة العمل به واعتماده في العاشر من كل شهر الحالي حددت "أدنوك للتوزيع" أسعار إعادة تعبئة الغاز المسال سعة / 25 / رطلا عند 58 درهما مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 53 درهما.. فيما حددت الشركة سعر إعادة تعبئة الغاز المسال سعة / 50 / رطلا عند 116 درهما مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 106 دراهم.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" أن الشركة تعتمد منهجية واضحة ومحددة في عملية تحديد أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال شهريا بحيث تأخذ بعين الاعتبار مراعاة مصالح المستهلكين وعملاء الغاز المنزلي المسال في الإمارات ومواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز.

وأكد الراشدي حرص "أدنوك للتوزيع" على تطبيق سعر البيع الجديد بالشكل الاقتصادي الأمثل الذي يحفظ حقوق جميع المستهلكين والعملاء وبالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وتوفر "أدنوك للتوزيع" للمستحقين الغاز المسال بالسعر المدعوم 20 درهما لسعة /25/ رطلا و30 درهما لسعة /50/ رطلا في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة رحال إ - غاز التي تصدرها الشركة.

Email