محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن الظهوري والمزروعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في شهيدي الواجب راشد علي محمد الظهوري الذي استشهد في عملية إعادة الأمل مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن والشهيد عبيد جوهر عبيد المزروعي الذي ارتقت روحه إلى بارئها خلال قيامه بمهمة تدريبية اعتيادية داخل الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمجلس عزاء الشهيد راشد علي محمد الظهوري في منطقة وادي شعم برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد عبيد جوهر عبيد المزروعي في منطقة كلباء بالشارقة.

وقدم العزاء الى جانب سموه لذوي وأسرة الشهيدين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد ابوظبي والفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيدين سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

Email