«تنفيذي الشارقة» يبحث رفد الإمارة بمشاريع تنموية

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة صباح أمس في مكتب سمو الحاكم اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة برفد الإمارة بالمشروعات والمبادرات التي تسهم في دفع عجلة النمو المستمر لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وأصدر المجلس القرار رقم «6» لسنة 2017 بشأن تشكيل اللجنة العليا لتهيئة إمارة الشارقة للانضمام للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن.

شبكة طرق

وضمن خطة الإمارة لتطوير البنى التحتية وتحسين الشبكة الطرقية في إمارة الشارقة اعتمد المجلس مشروع توفير طرق داخلية في منطقة مزيرعة بمدينة الشارقة. وأوضح المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة أنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة تعمل الهيئة وبالتعاون مع الجهات المعنية على تطوير البنى التحتية من شبكة الطرق والمرافق العامة.

مذكرة تفاهم

واعتمد المجلس إبرام مذكرة تفاهم بين هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة والهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، وأشار رئيس هيئة الطرق والمواصلات إلى أن المذكرة تهدف إلى تعزيز سبل التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك والرامية إلى الارتقاء بقطاع النقل البري والبحري في إمارة الشارقة، وتطوير الشراكة الاستراتيجية بما يحقق المنفعة والتقدم والرقي التي بموجبها يتم تقديم أفضل الخدمات للإمارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات