بحث التعاون مع رئيس مؤسسة السكك الحديدية في كازاخستان

منصور بن زايد يستقبل مسؤولاً بـ«الإنتربول»

صورة

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، في مكتب سموه بقصر الرئاسة، إلياس ميشال المر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإنتربول.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين الجهات المعنية في الدولة ومؤسسة الإنتربول بشأن قضايا مكافحة الجريمة بأنواعها كافة، بما يحقق الأمن والعدالة والأهداف المشتركة بين الجانبين.

حضر اللقاء المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، وراشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، وسلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة، وحمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية.

تعاون

كما استقبل سموه أمس في مكتب سموه بقصر الرئاسة، البيساييف كانات رئيس مؤسسة السكك الحديدية في جهورية كازاخستان، والوفد المرافق له.

تم خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان، في مختلف المجالات خصوصا في مجال السكك الحديدية، والنقل، بما يعود بالنفع والفائدة على البلدين والشعبين الصديقين.

حضر اللقاء المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة شؤون البلدية والنقل، والمهندس فارس سيف المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات، وخيرت لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة.

زفاف

من جهة أخرى شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مساء أمس بنادي ضباط القوات المسلحة، حفل الزفاف الذي أقامه محمد بن جوعان البادي الظاهري بمناسبة زفاف نجليه طارق إلى كريمة رحمة بن حسين الزعابي، وفارس إلى كريمة السيد عيد بن محمد المزروعي. كما حضر الحفل عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وعدد غفير من المدعوين. وتضمن الحفل العديد من العروض والأهازيج الشعبية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات