توقعات الطقس على الدولة خلال الأيام القادمة

حث المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض مناطق الدولة.

وتوقع المركز في بيان له أن يسود البلاد اليوم وغدا جو رطب وغائم جزئيا على المناطق الداخلية وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة على الجزر وبعض المناطق الشمالية صباح "الثلاثاء" .. والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تصبح نشطة من بعد ظهر اليوم على البحر والبحر متوسط الموج يصبح مضطربا إلى شديد الاضطراب أحيانا في الخليج العربي ومتوسط الموج يضطرب أحيانا في بحر عمان.

ويتشكل بعد غد "الأربعاء" بعض الضباب الخفيف على المناطق الداخلية فيما سيكون الطقس غائما جزئيا والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر متوسط الموج في الخليج العربي مع وجود مؤشرات على سقوط أمطار متفرقة على فترات حتى صباح "الأربعاء".

ويتوقع أن ترتفع الحرارة خلال "الخميس" و"الجمعة" وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة على السواحل يوم "الجمعة" وستكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا شمالا على البحر صباح "الخميس" والبحر متوسط الموج بوجه عام قد يضطرب شمال الخليج العربي صباح "الخميس" أيضا.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات