تصريح

قائد محور تعز العسكري: مواقف الإمارات الإنسانية عظيمة

قال اللواء خالد فاضل قاسم، قائد محور تعز العسكري، إن مبادرة دولة الإمارات بعلاج 1500 جريح يمني موقف إنساني عظيم يُحسب للإمارات في هذه المرحلة الدقيقة، ويخفف من مأساة جرحى الحرب.

وأشار إلى أن هذه الخطوة نابعة من كرم الإمارات وتعاونها، ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني الذي تفاقمت دائرة معاناته، وتفاقم الوضع ضده على كل الصعد بسبب الحرب الانقلابية.

وأكد فاضل أن هذه اللفتة الكريمة غير مستغربة، فالإمارات وحكامها وشعبها كما عهدناهم سباقون للخير والتعاون في جميع المجالات.

ولفت إلى أن هذه المبادرة تعكس الموقف الإماراتي المبادر دائماً إلى مساعدة أشقائهم في اليمن، وهي مواقف عظيمة سيخلّدها التاريخ كما خلّد سابقاتها.

وأضاف أنه أصبح من المعلوم الدور الكبير الذي تبذله دولة الإمارات على كل المستويات السياسية والعسكرية والدبلوماسية والإنسانية في دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز أكثر من عام ونصف العام، وما لمسناه منهم من حرص كبير على دعم تعز في مواجهة الانقلابيين، حتى استكمال عملية التحرير والشروع في التنمية، وبناء ما دمرته الميليشيات.

واختتم فاضل بأنه إضافةً للعمل العسكري، فإن الإمارات اليوم تقوم بعمل إنساني سيظل الشعب اليمني متذكراً له في مسار تاريخه النضالي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات