EMTC

ربط محطات «أدنوك للتوزيع» بـ «مدني أبوظبي» إلكترونياً

أعلنت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي وشركة بترول أبو ظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، عن استكمال نظام الربط الالكتروني الخاص بربط محطات أدنوك للتوزيع الخدمية بغرفة عمليات الدفاع المدني، وذلك تعزيزاً لإجراءات الوقاية من الحرائق وتطبيق معايير السلامة للحد من الخسائر بالأرواح والممتلكات.

وكان العقيد محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، قدم شرحاً لوفد من «أدنوك» برئاسة عبدالله سالم الظاهري مدير دائرة المبيعات والتسويق، الذي زار غرفة عمليات الدفاع المدني في مركز القبيسات بأبوظبي مؤخراً، حول آلية عمل نظام الربط الجديد، وجهوزية أجهزة الدفاع المدني، للتعامل مع أي طارئ.

ومن جانبه قال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع:«تسعى شركة أدنوك للتوزيع لتعزيز شراكتها الاستراتيجية بكافة الجهات الحكومية في الدولة وخصوصا فيما يتعلق بأمن وسلامة موظفيها وعملائها والبيئة.

من جهة أخرى أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» عن افتتاح محطة خدمة الدار الواقعة بالقرب من بوابة مركز الشرق مول ونادي بني ياس الرياضي منطقة بني ياس بأبوظبي، وذلك تماشياً مع خطتها الاستراتيجية الهادفة إلى مواكبة ما تشهده مختلف مناطق الدولة من زخم قوي في النمو الاقتصادي والعمراني.

وحضر حفل الافتتاح الذي جرى تنظيمه مؤخراً؛ المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»، وعدد من مسؤولي الشركة إلى جانب مجموعة من أهالي المنطقة المحاذية للمحطة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات