سعيد الطاير: ملتزمون بتعزيز التنمية المستدامة

■ سعيد الطاير

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي، مواصلة المسيرة نحو تعزيز الالتزام البيئي والتنمية المستدامة، وإطلاق ودعم المبادرات والمساعي المحلية الرامية إلى ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، والحدّ من انبعاثات الكربون والنفايات الصلبة، وحماية البيئات البحرية والبرية والجوية في دبي، وصولاً إلى تحقيق رسالتها بأن تكون مؤسّسة مستدامة مبتكِرة على مستوى عالمي.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة احتفالها بـ«يوم البيئة الوطني» في 4 فبراير من كل عام، إن الهيئة تعمل على نشر ثقافة الاستدامة والمحافظة على البيئة بين جميع المعنيين.

وذكر الطاير: تأتي الرعاية الكريمة التي تحظى بها هذه المبادرة من قبل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات؛ ممثلةً في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتؤكّد على الأولوية الكبيرة التي توليها حكومة الإمارات لاستشراف المستقبل المستدام، ورفع مستوى الوعي البيئي.

من جانب آخر، أكّدت هيئة كهرباء ومياه دبي، مشاركتها في الدورة الثامنة من مبادرة «يوم بلا مركبات» التي تنظّمها بلدية دبي، غداً، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، لنشر الوعي البيئي وثقافة المحافظة على البيئة بين الأفراد والمؤسّسات، والتشجيع على استخدام وسائل النقل الجماعي.

وذكر سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، بأهمية المشاركة الفعّالة في هذه المبادرة البيئية، التي تنسجم مع الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لدعم التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة والتحول إلى الاقتصاد الأخضر.

ودعا الطاير جميع المعنيين من متعاملين وموظفين وشركاء من القطاعين العام والخاص وموردين وجميع أفراد المجتمع إلى الاستجابة الفعّالة لهذه المبادرة، من خلال استخدام وسائل النقل الجماعي والمواصلات العامة، وهو ما يؤدي إلى التخفيف من الازدحام المروري، ومن ثمّ تقليل الانبعاثات الكربونية المسبّبة لتلوث الهواء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات