حفل

«شكراً خليفة» في مركز الطوية التخصصي للأطفال بالعين

نظم مركز الطوية التخصصي للأطفال بالعين، حفلاً بمناسبة بمرور عام على افتتاحه، تحت شعار «شكراً خليفة»، تقديراً وعرفاناً من القائمين على المركز والأطفال المراجعين وأهاليهم، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ودعم سموهم اللا محدود للقطاع الصحي عامة، ولقطاع صحة الأطفال خاصة.

وشارك نجم منتخب الإمارات لكرة القدم ونادي العين، عمر عبد الرحمن «عموري»، ورفاقه بالفريق بندر الأحبابي والكوري الجنوبي لي ميونج وإداري الفريق عصام عبد الله، في احتفالات المركز، وذلك بتكريم الطلاب المتميزين أكاديمياً ورياضياً من مدرسة الإمارات الوطنية في العين.

وقالت الدكتورة نورة خميس الغيثي مديرة المراكز الصحية بالخدمات العلاجية الخارجية في مدينة العين، إن المركز راجعه ما يزيد على 64000 مراجع منذ افتتاحه، ما يعكس رؤية شركة صحة، بالريادة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية.

من جانبها، أعلنت الدكتورة ماجدة الشامسي مديرة مركز الطوية التخصصي للأطفال، سعي المركز للبدء بمجموعة جديدة من الخدمات التخصصية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات