EMTC

«كهرباء أبوظبي» تستهدف موظفيها بورشة التميز

استضافت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أعمال الورشة التعريفية للدورة الخامسة لـ«جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز» التي نظمتها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وحضر فعاليات الورشة الدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام الهيئة وأحمد صالح النيادي مستشار رئيس الهيئة مدير دائرة الأعمال المساندة بالإنابة والمهندس عبد الله الخميري مدير دائرة التخطيط والتطوير والمهندس محمد بن جرش الفلاسي مدير عام شركة أبوظبي للنقل والتحكم وعبدالله علي الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة وممثلين عن جميع شركات الهيئة وقطاعاتها المختلفة.

وترأس وفد الجائزة الدكتور ياسر النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

وأشاد الصيعري بجهود جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وتقدير الأداء الحكومي المتميز في الجهات التابعة لحكومة أبوظبي وإبراز الإنجازات المتحققة وخلق وتنمية روح المنافسة الإيجابية.

وأشار إلى أن الجائزة تعد إحدى الأدوات الحكومية الفاعلة لتطوير آليات العمل المؤسسي ورفع جودة الأداء المؤسسي والفردي في الجهات الحكومية للوصول إلى أعلى المستويات في تقديم الخدمة والإدارة المؤسسية إضافة إلى كونها أداة لترسيخ ثقافة التميز والجودة والشفافية على جميع المستويات الوظيفية فضلاً عن إسهامها في الارتقاء بالعمل الحكومي.

من ناحيته قال النقبي إن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تعتبر الأداة الرئيسية لدعم تبني ثقافة التميز المؤسسي بأبوظبي، مشيراً إلى أن الدورة الخامسة للجائزة تمثل مرحلة جديدة من حيث تطوير الجوائز المحدث لتتماشى مع حكومات المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات