تكنولوجيا

1000 مستخدم في 3 أشهر لتطبيق ومنصة عجمان للصرف

أعلنت شركة عجمان للصرف الصحي عن نمو كبير في قاعدة مستخدمي تطبيق الجوالات ومنصة الدفع الإلكترونية الجديدة التي أطلقت منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث سجلا 1000 مستخدم في 3 أشهر.

ويتوفر هذا التطبيق على كافة الحواسب المتصلة بشبكة الإنترنت وعلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid، ما يتيح لعملاء شركة عجمان للصرف الصحي إجراء معاملاتهم عن بعد.

وصممت هذه الأدوات لعرض ودفع الفواتير مباشرة، التي أثبتت فاعليتها أيضاً في تقديم خدمات إضافية بدءاً من تقديم ومتابعة الطلبات، إلى التبليغ عن المشاكل مثل تسرب المياه، ووصولاً إلى الاطلاع على آخر أخبار الشركة.

وساهمت هذه الأدوات في إنشاء قاعدة عملاء ضخمة من المستخدمين الملمين بالتكنولوجيا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات