EMTC

رعاية

وزارة تنمية المجتمع تنظم 14 عرساً جماعياً العام الماضي بمشاركة 408 أشخاص

وصل عدد المشاركين في خدمة الأعراس الجماعية التي تنظمها إدارة منح الزواج في وزارة تنمية المجتمع بهدف مساعدة الشباب على خفض تكاليف الزواج خلال العام 2016 إلى 408 مشاركين توزعوا على 14 عرساً جماعياً.

وتهدف خدمة الأعراس الجماعية إلى تمكين شباب الوطن من بناء أسرة وتقليل تكاليف الزواج، وهي متاحة للشباب المواطن ممن تنطبق عليهم الشروط للمشاركة في مثل هذه الأعراس.

وقال ناجي الحاي مبارك، الوكيل المساعد لشؤون التنمية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع: تحظى الأعراس الجماعية باهتمام القيادة الرشيدة للدولة كونها أفضل لتمكين الشباب من تحقيق آمالهم وطموحاتهم في تكوين أسرة جديدة، وتسعى وزارة تنمية المجتمع وفي إطار الجهود التي تبذلها لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة وإيجاد مجتمع متلاحم ومشارك بفعالية، إلى المساهمة في إسعاد أبناء الوطن.

وذلك من خلال مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم بتكوين أسرة جديدة مستقرة، فهذه الخدمة التي لها آثار اجتماعية إيجابية عديدة تنسجم مع رؤية القيادة الرشيدة، وتجسد القيم الراسخة في المجتمع كالتكاتف والتعاون بين أفراده ومؤسساته، وتشكل فرصة لالتقاء أبناء القبائل وسط مظاهر من السعادة والألفة والتلاحم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات