هزاع بن سلطان بن زايد يزور مصابي تفجير قندهار

ت + ت - الحجم الطبيعي

حيا الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان تضحيات أبناء الإمارات التي يقدمونها دفاعاً عن الحق والعدل وأداء الواجب الإنساني، وثمَّن غالياً جهودهم في نشر الخير، موضحاً أن هذه التضحيات وتلك الجهود هي ثمرة من ثمار غرس -المغفور له بإذن الله -القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأنها لن تتوقف وستستمر لأنها تنبع من المبادئ الثابتة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد عصر أمس لمصابي الانفجار الغاشم الذي أدى إلى استشهاد عدد من أبناء الدولة وهم يؤدون رسالة إنسانية لمساعدة شعب أفغانستان.

وشدد على أن مثل هذه الحوادث الجبانة لن تثني الإمارات عن مبادئها في نصرة الحق والعدل، مشيراً إلى أن شهداءنا الأبرار يقدمون أغلى ما يملكون دعماً لهذه المبادئ، ولذلك فإن الإمارات تقدر بكل الاعتزاز وكل الفخر هذه التضحيات، وتدعو لهم بالرحمة والمغفرة ولأسرهم وأهلهم بالصبر الجميل.

كما تفقد الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان المصابين واطمأن من الفريق الطبي المشرف على علاجهم وعن أحوالهم. وقال: «الوطن جميعاً يشد على أياديكم ويفخر بكم، داعين الله لهم بالشفاء والصحة والثبات على الحق».

Email