«تعاونية الاتحاد» تخصّص 56 مليون درهم تخفيضات وتثبيت أسعار سلع

■ سهيل البستكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنفقت تعاونية الاتحاد خلال 9 شهور، ما يقارب 56 مليوناً و500 ألف درهم، على تخفيض وتثبيت أسعار السلع منذ بداية العام الجاري حتى نهاية الربع الثالث بهدف إسعاد زبائنها، منها نحو 22 مليوناً و500 ألف درهم لتثبيت أسعار السلع، ونحو 19 مليوناً على حملات «عروض مفرحة»، التي تقدم خصومات على منتجات مختارة، و15 مليوناً على حملات الاسترداد النقدي.

وقال سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد لـ «البيان» «لقد تخطينا مرحلة إرضاء الزبائن، ونحن الآن نمضي قدماً في مرحلة إسعادهم، عبر تنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين، وتوفير أفضل السلع بأسعار تنافسية لتلبي احتياجاتهم، إضافة إلى تقديم أرقى الخدمات من خلال اتباع المعايير العالمية في مجال إسعاد الزبائن، يأتي ذلك تعزيزاً للهدف الرئيس من إنشاء التعاونيات الاستهلاكية، والذي يرمي لتخفيف العبء عن أفراد المجتمع، والإسهام في استقرار أسعار السلع في السوق».

وأضاف أن تعاونية الاتحاد ضاعفت حملاتها الترويجية هذا العام، بنسبة 62 % مقارنة بعام 2015، بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، مشيراً إلى أنه يتم تخفيض نحو 200 إلى 250 سلعة في كل حملة غذائية وغير غذائية، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المستهلك وتعظيم الفائدة له، عدا الحملات الترويجية الأخرى التي تقدمها الأقسام المختلفة في التعاونية.

وأوضح البستكي «في كل حملة تحرص التعاونية على إدراج سلع من فئات مختلفة، لتلبي متطلبات واحتياجات المستهلكين، مضيفاً أن بطاقة «تميز» تتيح لأعضائها الحصول على خصومات إضافية، وتقدم البطاقة خصومات تصل إلى 50 % من السعر لمجموعة واسعة ومتنوعة من السلع خلال الحملات الترويجية.وأفاد البستكي أن التخفيضات التي تنفذها تعاونية الاتحاد، من خلال حملات «عروض مفرحة»، يمكن للمستهلكين الاستفادة منها من خلال زيارة فروعنا الـ 13 المنتشرة في دبي والموزعة على المناطق التالية السطوة، والراشدية، والحمرية، والطوار، والكرامة، وجميرا، والعوير، والوصل، وأم سقيم، والمدينة العالمية، والبرشاء ومردف ومنطقة الممزر (كووب)، بالإضافة للفروع الثلاثة في عجمان.

Email