«تعاونية الاتحاد» تدعم توطين الوظائف

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت تعاونية الاتحاد مذكرة تفاهم مع معرض الإمارات للوظائف الذي يقوم بتنظيمه مركز دبي التجاري العالمي.

وقع المذكرة من طرف تعاونية الاتحاد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات ومن طرف مركز دبي التجاري العالمي أسماء الشريف مدير مبيعات تنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعقيباً على توقيع المذكرة، أكد حارب محمد بن ثاني أن التوطين في سلم أولويات تعاونية الاتحاد، حيث تضم تعاونية الاتحاد أكثر من 410 موظفين وموظفات من المواطنين، مشيراً إلى أن إجمالي الدعم اللوجستي الذي ستقدمه تعاونية الاتحاد للمعرض يقدر بنحو 100 ألف درهم للتعزيز والإسهام بتحقيق ما نصبوا له جميعاً.

وأضاف بن ثاني أن تعاونية الاتحاد تعقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل للارتقاء بمهارات موظفيها ورفد مخزونهم المعرفي بكل ما هو جديد في مجال التجارة بالتجزئة لتقدم أفضل الخدمات وأرقاها بمعايير عالمية لأفراد المجتمع، كما تتبنى المواهب الإماراتية وتحرص على دعمها باستمرار من خلال البرامج التدريبية المتكاملة، وتوفير الفرص الوظيفية التي تلبي طموحهم وتساعدهم على التقدم المهني المستمر.

وأشار إلى تقديم العديد من المميزات لموظفيها، مثل الرواتب والمزايا المغرية وساعات العمل المناسبة.

ومن جانبها قالت أسماء الشريف، مدير مبيعات تنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي: «يستفيد الإماراتيون الباحثون عن فرص عمل من آلاف فرص التوظيف خلال الدورة رقم 17 من «معرض الإمارات للوظائف».

Email